واجهات منازل حجر فرعوني

واجهات منازل حجر فرعوني عصرية بأفضل سعر | 01008383094

واجهات المنازل والفلل والقصور يكون لها الدور الأكبر في تشكيل الانطباعية الأولى عن هذا المكان، لذلك نجد العديد من العملاء يبحثون حول واجهات منازل حجر فرعوني.

واجهات منازل حجر فرعوني

لأن الحجر الفرعوني يكون قادر على إعطاء هذه الواجهات المزيد من الرقي والفخامة والجمال؛ فهو يرتبط بالحضارة الفرعونية القديمة مما يضيف العراقة على المكان، إضافة إلى توافره بالعديد من الأشكال والألوان العصرية الجميلة.

إذا كنت تريد تجديد واجهة المكان الخاص بك، وسمعت عن واجهات منازل حجر فرعوني وتريد المزيد من المعلومات عنه، تابع معنا قراءة المقال حيث يقوم الفريق الفني لشركة داون تاون بعرض كل المعلومات التي تساعدك في الاختيار الصحيح – تابعنا.

واجهات منازل حجر فرعوني

الحجر الفرعوني – الأفضل في واجهات المنازل

تستخدم واجهات منازل حجر فرعوني منذ آلاف السنين في أعمال الديكورات المختلفة، فيمكنك أن تجده الآن على واجهات المنازل والأماكن الخدمية المختلفة، كما يمكنك أن تجده أيضًا في الديكورات الداخلية.
ولعل العديد من العملاء يفضلون هذا الحجر في أعمال التشطيبات نظرًا لما يتميز به من قوة وصلابة وأشكال متعددة وجميلة.

يتوفر الحجر الفرعوني في العديد من الجبال الموجودة بمصر؛ لذلك تجد أسعاره مناسبة للجميع، ويتم استخراجه من الجبال وتقطيعه بواسطة الآلات المختلفة في المحاجر ليكون مناسب للاستخدام في أعمال الديكور.
تُرى ما هي أشكال وألوان الحجر الفرعوني المستخدم في تشطيب الواجهات – ولماذا هي مميزة عن باقي المواد المستخدمة في التشطيب.

أشكال واجهات فلل حجر فرعوني

إذا كنت تمر من أحد الطرق في المدن السكنية الجديدة، ستجد الحجر الفرعوني مُستخدم في أغلب الواجهات، ومن الممكن أن تجد أشكال متعددة لهذا الحجر في هذه الواجهات.
ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني:

وغيرها من الأشكال المختلفة والنقوشات المميزة، ولعل هذا يكون من أهم مميزات الحجر الفرعوني، وهو أنه سهل التشكيل وسهل النقش والزخرفة؛ مما يمكننا من عمل كافة التصميمات المطلوبة بسهولة.

تعرف علي : ديكورات حجر فرعوني

ألوان واجهات منازل حجر فرعوني

عندما نشير على العملاء الاستعانة بالحجر الفرعوني لتشطيب الواجهات، فإنهم يعتقدون أن هذا الحجر يكون متوفر بلون واحد فقط وهو اللون الأصفر، وذلك لأن اللون الأصفر هو اللون الأساسي للجبال.
ولكن يكون الحجر الفرعوني متوفر بعدة ألوان زاهية وجميلة، ومنها:

  • حجر فرعوني أبيض بدرجاته.
  • حجر فرعوني كريمي.
  • حجر فرعوني أزرق.
  • حجر فرعوني رمادي.
  • وأخيرًا حجر فرعوني أسود.

قد يساعدك تنوع هذه الألوان في عمل تصميمات أكثر روعة ومليئة بالحياة، كما أن هذه الألوان تكون سهلة التناسق وتتماشى مع أغلب الألوان الأخرى وهو ما يجعل الحجر الفرعوني متناسق مع أغلب الديكورات وقطع الأثاث الموجودة بالمكان عند استخدامه في الديكورات الداخلية.

مميزات واجهات منازل حجرفرعوني

بحصولك على خدمة حجر فرعوني لتشطيب الواجهات من شركة داون تاون للديكور – فأنت قد فزت بتشطيبات هي الأفضل على الإطلاق عند مقارنتها بكافة أنواع التشطيبات الأخرى، وذلك للأسباب التالية:

  • أشكال وألوان مميزة وحصرية فقط في شركة داون تاون، تمكنك من تنفيذ أجمل التصميمات العالمية.
    الديكورات المنفذة تكون على درجة عالية من الجودة والقوة والمتانة، فلا تشغل بالك بشأن تجديدها أو صيانتها كل فترة.
  • الحجر الفرعوني بقوته يستطيع مقاومة كافة الظروف الجوية القاسية مثل الرياح والأمطار الغزيرة والرطوبة العالية.
  • يساعدك وجود الحجر الفرعوني في الواجهة على عزل المكان حراريًا وجعل درجة حرارته ألطف في كافة الفصول.
    لا تتعرض واجهات منازل حجر فرعوني للتشقق أو التصدع بسهولة، وتبقى على رونقها دون تأثر لسنوات طويلة.
  • يقاوم الحجر الفرعوني الاتساخ وتراكم الأتربة وذلك لكونه ناعم الملمس.
  • سهل التنظيف بواسطة قليل من المياه والمنظفات، ويعود بعد تنظيفه لشكله الأصلي.
  • كل هذه المميزات تجعل العميل لا يتردد في طلب هذه الخدمة من شركة داون تاون، فهي تحقق كل مطالبه شكل رائع بجودة عالية ولا يحتاج للصيانة المتكررة ويدوم لسنوات طويلة.
  • إذا كنت تريد عمل واجهات منازل حجر فرعوني فلا تتردد في التواصل معنا الآن – لنساعدك في أخذ القرار الصحيح والمناسب للمكان الخاص بك.

واجهات فلل حجر فرعونى

عيوب واجهات منازل حجر فرعوني

لنكون أكثر موضوعية في عرض خدماتنا – فإننا نعرض المميزات والعيوب الخاصة بكل خدمة نقدمها بناءً على تجارب العملاء، ويكون للعميل حرية الاختيار.
وعند التحدث عن عيوب الحجر الفرعوني، نجد أن العامل الوحيد الذي يشتكي منه العملاء هو ارتفاع أسعاره – ولكن عند النظر إلى المميزات المختلفة التي يقدمها نجد أن سعره مناسب جدًا؛ فهو يوفر لك ديكور يدوم لفترة تتعدى العشر سنوات فليس واقعيًا أن تقارنه بديكور آخر يحتاج للتجديد كل سنتين أو أقل مثل أعمال الطلاء المختلفة.

وعند استعانتك بشركة داون تاون للحجر الفرعوني – لا تفكر كثيرًا بشأن أسعار الخدمة لأننا نقدم باقات أسعار مميزة وتنافسية للعملاء.

أسعار واجهات منازل حجر فرعوني

تختلف أسعار واجهات منازل حجر فرعوني تبع للعديد من العوامل، بعض هذه العوامل يكون متعلق بسعر متر طوب فرعوني، والبعض الآخر يتعلق بتكلفة النقل والتركيب.
وفي الغالب يتراوح سعر متر الحجر الفرعوني من 120 إلى 200 جنيه مصري للمتر الواحد، لنتعرف في الفقرة القادمة على العوامل المؤثرة على الأسعار.

أهم العوامل المؤثرة على أسعار واجهات منازل حجر فرعوني عادة ما يشكل سعر الخدمة عاملًا أساسيًا لأي عميل عند تفكيره في الاستعانة بهذه الخدمة، فما هي العوامل التي تؤثر على سعر الحجر الفرعوني؟

  • نوع الحجر المستخدم وجودته ودرجة فرزه (فرز أول أو فرز ثاني).
  • التصميم الذي يريده العميل وتكلفة الأحجار الكريمة والحليات المختلفة المستخدمة به.
  • طريقة تركيب الحجر الفرعوني وتكلفة المواد المستخدمة بها.
  • تكلفة نقل الحجر الفرعوني من أماكن البيع إلى أماكن التنفيذ.
  • أجر العمالة المدربة على التركيب بجودة عالية.
  • تعد هذه العوامل من أهم العوامل المؤثرة على تكلفة تركيب واجهات منازل حجر فرعوني، ونقدم لكم في شركة داون تاون للديكور والتشطيبات أسعار تنافسية ومميزة في تنفيذ أعمال الحجر الفرعوني وغيرها من أعمال التشطيبات.
  • تواصلوا معنا الآن للتعرف أكثر على أسعار الخدمات المقدمة – ليقوم الفريق الفني بتحديد السعر الخاص بكم تحديدًا دقيقًا بعد معرفة المعلومات اللازمة عن المكان المراد تشطيبه.

داون تاون – أفضل الشركات لعمل واجهات منازل حجر فرعوني

عند رغبتك في تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني، عليك باختيار شركة موثوقة ولها العديد من الأعمال التي تم تنفيذها بالفعل على أرض الواقع.
شركة داون تاون تعد واحدة من رواد شركات التشطيبات في مصر – حيث تهتم الشركة بتنفيذ التصميمات التي يريدها العميل بدقة وباستخدام أجود أنواع الحجر الفرعوني وأكثرها قوة، إضافة إلى أن الشركة تقدم كافة الخدمات بأفضل الأسعار التنافسية، يمكنكم التواصل معنا الآن للتحدث مع أحد الفنيين وعرض كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك ليقوم الفريق الفني بالإجابة عليكم في اسرع وقت.

ما هي مميزات واجهات منازل حجر فرعوني؟

تتميز واجهات الحجر الفرعوني بأشكالها وألوانها المميزة والتي تخطف الأنظار، إضافة إلى أنها تكون على درجة عالية من القوة والصلابة وتدوم لفترات طويلة دون التعرض للتلف أو التصدع.

ما هي أشكال واجهات منازل حجر فرعوني؟

هناك العديد من أشكال الحجر الفرعوني مثل الناعم والمشطوف والمنقوش ووش الجبل وغيرها، وجميع هذه الأشكال تصلح لعمل واجهات المنازل، كما يمكن مزج أكثر من نوع لعمل تصميم أكثر جمالًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *