حجر هاشمي فاخر
|

حجر هاشمي فاخر

تريد تشطيب مكانك باستخدام ديكورات على قدر عالي من الجمال والقوة في نفس الوقت؟ تبحث عن حجر هاشمي فاخر لتشطيب المبنى الخاص بك؟
شركة داون تاون للديكورات يمكنها مساعدتك في هذا الأمر، حيث يعد حجر هاشمي فاخر من الأحجار المميزة التي يزداد عليها الطلب باستمرار، ويتم استخدامه بكثرة سواء في عمل التشطيبات الخارجية وعمل الواجهات لمختلف المباني السكنية والإدارية، أو في عمل التصميمات الداخلية المميزة كما يتم في المساجد والكنائس والأماكن السياحية.
تعرف معنا على كل المعلومات حول الحجر الهاشمي وأهم النصائح التي تساعدك في اختيار حجر هاشمي فاخر.

الحجر الهاشمي الفاخر

حجر هاشمي فاخر

ازداد استخدام الحجر الهاشمي في السنوات الأخيرة خاصة لتزيين المظهر الخارجي الخاص بواجهات المنازل والفلل، حيث يدل على مستوى عالي من الرفاهية، فهو من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها للحصول على واجهات خارجية ذات مظهر رائع.
كما أن له مجموعة من المميزات الأخرى أهمها أنه يتنوع في الشكل والتصميم، لذلك احتل المرتبة الأولى داخل مصر، كما أن أسعاره ساعدت على الانتشار بشكل كبير بين عدد من المصممين.

أنواع حجر هاشمي فاخر

من أهم ما يميز حجر هاشمي فاخر ويجعل له شعبية كبيرة بين العملاء، هو أن له عدة أنواع تختلف في أشكالها وخصائصها المختلفة، مما يجعل للعميل مساحة أكبر في اختيار تصميمات رائعة وفريدة.
وتختلف أنواع وأشكال حجر هاشمي فاخر تبعاً للجبل الذي يتم استخراجه منه، حيث يوجد جبال متعددة يتم استخراج هذا النوع من خلالها، وفيما يلي سوف نوضح أهم أنواع حجر هاشمي فاخر:

حجر هاشمي وش جبل

حجر هاشمي وش جبل ويتميز هذا النوع بمجموعة رائعة من الألوان الجذابة، وكذلك الأشكال المتنوعة ويمكن استخدامه لتغطية أسوار الفلل، ولكنه ذات ملمس خشن لذلك يصعب تنظيفه.

حجر هاشمي راس

حجر هاشمي راس يعتبر هذا النوع من أهم الأحجار المقاومة للتغيرات المناخية وخاصة درجات الرطوبة العالية، لذلك ستجده هو الأشهر في الأماكن السياحية، بالإضافة إلى أنه يتميز بصلابته.
ومن عيوب هذا النوع أيضا من حجر هاشمي فاخر أنه يحتوي على بعض الثقوب بالإضافة إلى أن سعره غالي نظرا لعدم توفره وكثرة الطلب عليه.

حجر هاشمي كريمي

حجر هاشمي كريمي يقوم عدد كبير من المصممين باستخدام هذا النوع وذلك لأنه مناسب لكافة الأذواق، كما أنه يتميز بمجموعة كبيرة من الألوان الزاهية من درجات اللون الكريمي وله درجة مقبولة من الصلاة والقوة.

حجر هاشمي أبيض أزازي

حجر هاشمي ابيض أزازي يمكن استخدام هذا النوع لتزيين عدد كبير من واجهات المباني الفخمة، ولكن يكون استخدامه الأكبر في الديكورات الداخلية، وذلك لأن اللون الأبيض يعطي المزيد من الفخامة والرقي على المكان كما أنه يزيد من الشعور بالاتساع.
من الممكن أن يكون هذا النوع من حجر هاشمي فاخر لا يتم الاعتماد عليه كثيرا من قبل عدد كبير من المصممين، لأنه من الأنواع التي يصعب تنظيفها.

حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي هيصم من أفضل الأنواع المستخدمة للحصول على واجهات مميزة، حيث أنه يكسب المبنى جمال مميز، ويمكننا مشاهدته كثيراً بمصر خاصة أن له عدد كبير من المميزات، ومن أهمها أنه النوع الأعلى قوة وصلابة بين جميع أنواع حجر هاشمي فاخر، كما أنه يمتص الرطوبة، ويقوم بعزل الحرارة، بالإضافة إلى أن سعره يعد مناسب لعدد كبير من العملاء.

حجر هاشمي احمر سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين يتم استخراج هذا النوع من جبال سانت كاترين، ويوجد له أشكال متنوعة جذابة حيث يتميز بلونه الأحمر، ويتم استخدامه بالمباني الراقية حيث يتم النحت عليه.
ولكن من أشهر عيوبه أن درجات اللون الأحمر له تكون مختلفة وتحتاج لمجهود كبير لتنسيقها في عمل تصميم مميز.
كل هذه الأنواع من حجر هاشمي فاخر تجدها متوفرة لدى شركة داون تاون، كل ما عليك هو التواصل معنا الآن لنساعدك في اختيار النوع المناسب للمبنى الخاص بك ونعرض عليك باقة كبيرة من الأعمال التي تم تنفيذها على أرض الواقع مع شركة داون تاون.

 استخدامات حجر هاشمي فاخر

يتم استخدام حجر هاشمي فاخر على نطاق واسع في مصر، وذلك لأنه يتميز بألوانه الرائعة التي تتناسب مع عدد كبير من الأماكن، حيث يكسب المبنى الفخامة والجمال.
ومن أشهر استخدامات حجر هاشمي فاخر استخدامه لعمل واجهات المباني، بالإضافة إلى مداخل العمارات الفخمة كما يتم استخدامه في المساجد والكنائس، وأيضا لتشطيب الأماكن السياحية المختلفة.

مميزات حجر هاشمي فاخر

لنتعرف في هذه الفقرة على مجموعة من أهم المميزات التي جعلت الحجر الهاشمي يكون من أشهر طرق التشطيبات في مصر، ومن أهم هذه المميزات:

  • يتميز حجر هاشمي فاخر بدرجات عالية من المتانة والقوة تجعله يصمد معك سنوات طويلة دون الحاجة إلى تجديد.
  • الحجر الهاشمي الفاخر يكون له القدرة على تحمل الظروف المناخية المختلفة مثل ارتفاع درجات الحرارة وكذلك الأمطار والرطوبة العالية.
  • يمكن الاعتماد عليه في تغطية واجهات المنازل وكذلك الفلل والقصور، حيث يعد من أشهر معالم الإبداع والفخامة.
  • يمكن استخدامه في عمل الديكورات والتصميم آت الفريدة والرائعة، حيث أنه حجر له درجة من الليونة تساعد في تشكيله بسهوله.
  • يتميز بألوانه الهادئة المحبوبة لدى أغلب العملاء.
  • يتميز بسهولة التنظيف، مما يساعد في البقاء على رونقه وجماله لأطول الفترات.
  • كما يمكن النحت عليه باستخدام رسومات هندسية متنوعة لعمل تصميمات مميزة.

عيوب حجر هاشمي فاخر

لنكون أكثر مصداقية مع العميل، نهتم بذكر عيوب أي طريقة ديكور كما نذكر مميزاتها، ولكن نساعدك أيضا في التغلب على هذه العيوب، ومن أشهر عيوب حجر هاشمي فاخر:
تعتبر عملية نقل حجر هاشمي فاخر من الأمور الصعبة، مما ساعد على ارتفاع ثمنه، ولكن يمكن معالجة هذه المشكلة عن طريق إضافة بعض المواد كي يتم معالجة الحجر.
تعد بعض الأنواع من الأحجار الهاشمية غير مقاومة للحمضية، كما أنها قد تتعرض لمشاكل الرطوبة.

أسعار حجر هاشمي فاخر

تتراوح أسعار الحجر الهاشمي الفاخر من ٩٠ وحتى ٢٢٠ جنيه مصري للمتر الواحد، وتختلف اسعار حجر هاشمي فاخر طبقاً العديد من العوامل ومنها:

  • نوع الحجر، لأن لكل نوع خصائص مختلفة من درجة صلابة ولون وغيرها.
  • توافر الحجر وأماكن استخراجه، وذلك لأن بعض الأنواع يتم استخراجها من جبال بعيدة مثل جبال سانت كاترين،
  • وبعضها يكون نادر مثل حجر هاشمي راس وهو ما يؤدي بالطبع إلى زيادة سعر هذه الأنواع، على عكس حجر
  • هاشمي هيصم يعتبر من أرخص الأنواع ويتم استخدامه بشكل واسع من قبل عدد كبير من المصممين.
  • طريقة تركيب الحجر وجودة عملية التركيب.
  • كفاءة العمال أيضا في إتمام عملية التركيب بأعلى جودة وفي أقل وقت يكون لها دور كبير في تحديد التكلفة الكلية لحجر هاشمي فاخر.

إذا كنت تبحث عن حجر هاشمي فاخر عالي الجودة بأسعار اقتصادية وتنافسية، لا عليك سوي التواصل مع شركة داون تاون الآن لتحصل على أقوى عروض الأسعار مقابل خدمة ممتازة.

ما هي أشهر أنواع حجر هاشمي فاخر؟

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي ومن أشهرها حجر هاشمي هيصم، أبيض أزازي، كريمي، سانت كاترين، وش جبل.

فيم يستخدم الحجر الهاشمي الفاخر؟

يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات وعمل الديكورات الداخلية أيضا، ولكن يكون لكل استخدام النوع الأفضل له.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *