ديكورات حجر هاشمي 1 1

ديكورات حجر هاشمي

تعتبر ديكورات حجر هاشمي من أجمل الديكورات العصرية التي تعبر عن الأصالة والعراقة، ويأتي الحجر الهاشمي بالعديد من التصميمات والأشكال المميزة، مما يجعل له فرصة كبيرة في عمل أجمل الواجهات الحجرية في عالم الديكور.
إذا كنت تبحث عن شركة ديكورات حجر هاشمى أو ديكورات حجرية بأنواعها المختلفة لتشطيب واجهة المكان الخاص بك وعمل الديكورات الداخلية المختلفة، فنحن في شركة داون تاون نمكنك من إتمام هذه المهمة بنجاح عن طريق تزويدك بكافة المعلومات حول احجار ديكور الواجهات؛ لتتمكن من اختيار ديكورات حجر هاشمي مناسبة لك – تابع معنا.

ديكورات حجر هاشمي

ديكورات حجر هاشمي – لأفضل الواجهات

عندما تختار ديكورات حجر هاشمى من بين جميع أنواع ديكورات حجرية، فإنك تختار الواجهة التي تعكس شخصيتك وذوقك الرفيع للمباني الخاصة بك، حيث إنها من أنجح الاختيارات سواء كنت تبحث عن حجر ديكور خارجي او ديكورات احجار داخل المنزل.

حققت ديكورات حجر هاشمى الكثير من النجاح الباهر في أسواق تشطيب الواجهات المنزلية وديكورات حجر داخلي، وذلك لقدرتها الكبيرة على زيادة المباني بريق وجمال، وعدم حاجتها إلى الصيانة المتكررة على عكس الواجهات الأخرى؛ مما جعلها أفضل الاختيارات للحفاظ على المباني من العوامل البيئية والجوية المحيطة.
يوجد الحجر الهاشمي بالعديد من الأنواع، مما يجعل بعضها هو الأنسب عند البحث عن احجار ديكور خارجي، والبعض الآخر يكون مناسب أكثر لديكورات حجر داخلي وعمل أجمل ديكورات احجار داخل المنزل.

استخدامات ديكورات حجر هاشمي الأكثر شهرة

تتنوع استخدامات ديكور الحجر الهاشمي حيث يمكن استخدامه ما بين الديكورات الداخلية للمباني وعمل ديكورات احجار داخل المنزل، وأبرزها في الأعمدة التي تتم تغطيتها بالأحجار أو الكرانيش في الأسقف أو في تزيين الشرفات أو على جانبي الدرج وفي مدخل المكان وغيرها من الديكورات الداخلية التي يمكن إنجازها باستخدام الحجر الهاشمي.

بالإضافة إلى الديكورات الخارجية والتي يتم فيها استخدام حجر ديكور خارجي، والتي يتم من خلالها تغطية الواجهات بأجمل حجر هاشمي ناعم أو مرمل وبالأشكال العصرية من الأحجار – ويراعى دومًا في عمل الواجهات استخدام النوع المناسب لطبيعة المناخ في المكان.

يعتمد اختيار الاستخدام المناسب للحجر بشكل أساسي على أشكال حجر ديكور المتاح، وخواصه المختلفة في الصلابة وتحمل عوامل الطقس والأمطار والرطوبة وغيرها.

أنواع وأشكال ديكورات حجر هاشمي

عند رغبتك في تشطيب المكان الخاص بك باستخدام ديكورات حجرية، ستجد العديد من أشكال حجر ديكور، وكذلك العديد من أنواع حجر ديكورات المتاحة، يتمكن مقاول حجر هاشمي من مساعدتك في اختيار النوع المناسب لك من تشكيلة احجار ديكور واسعة، بناءًا على نوع التشطيب الذي تريده وأيضًا بناءًا على الظروف الجوية المتواجدة في البيئة المحيطة، لنتعرف على العديد من الأشكال والأنواع من الديكورات الحجرية للواجهات في الفقرة القادمة.

ديكورات حجر هاشمي

أنواع الحجر الهاشمي المستخدمة في الديكورات

إذا كنت تبحث عن ديكورات طوب حجري أو ديكور حجري، فعليك أن تعلم أن هناك العديد من أنواع حجر هاشمي فاخر المستخدمة في عمل ديكورات حجرية داخلية وديكورات حجرية خارجية، ومن أبرزها:

حجر هاشمي هيصم

وهو من الأحجار ذات الفخامة والرقي، ويصعب مقارنتها بالأنواع الأخرى من الأحجار الهاشمية لتميزه بدرجات قوة وصلابة عالية وشكل جميل؛ لذلك يعد هذا النوع هو الأفضل عند بحثك عن احجار ديكور خارجي.

حجر هاشمي وش جبل

يتميز بمظهره الجذاب، ويمكن الاستعانة به سواء كنت تبحث عن ديكورات احجار داخل المنزل أو حجر ديكور خارجي لعمل تصميم مميز.

حجر هاشمي أبيض

يعتبر الحجر الهاشمي الابيض الازازي من الديكورات المميزة، ويفضل استخدامه في ديكورات حجر داخلي لإعطاء المكان المزيد من إحساس الإتساع، وأيضًا فهو له دور كبير في جعل المكان أكثر جمالًا وتألقًا.

حجر هاشمي كريمي

وهو ذو لون مميز يجعله مناسب للخلط مع غيره من الأحجار الهاشمية المتنوعة، وهو من الأنواع المفضلة عند البحث عن حجر ديكور خارجي، وكذلك يمكن استخدامه في عمل ديكورات حجر داخلي مميزة.

حجر هاشمي سانت كاترين

من الأحجار الرائعة وأول الاختيارات عند البحث عن ديكورات حجر هاشمي جميلة وجذابة؛ حيث تمتاز احجار ديكور سانت كاترين بجمالها، ولونها الأحمر بدرجاته المتفاوتة، ونعتمد عليها في عمل ديكور بالحجر للأعمدة الداخلية للمباني وتزيين الشرفات.
كذلك يتم استخدامه كحجر ديكور خارجي بعد مزجه مع غيره من أنواع حجر ديكورات – وذلك لعمل ديكور بالحجر كلوحة فنية رائعة.

حجر هاشمي راس

وهو من الأنواع التي تناسب عمل ديكورات حجر هاشمي في المناطق التي تعاني من ارتفاع درجات الرطوبة؛ حيث أن له درجة تحمل عالية للرطوبة والأمطار وغيرها من العوامل الجوية القاسية، وهو ما يجعله مرشح أيضًا عند البحث عن احجار ديكور خارجي.

تعد هذه بعض من أنواع الحجر الهاشمي وليست كلها، إذا كنت تريد معرفة المزيد من الأنواع أو رؤية صور حجر ديكور بمختلف أنواعه لتختار ما يناسب لك، تواصل معنا الآن.

أشكال الحجر الهاشمي المستخدمة في الديكورات

  • تتنوع أشكال حجر ديكور التي يتم تطبيقها في عمل ديكورات حجر هاشمى على واجهات المباني والديكورات الداخلية، حيث نجد منها أشكال الضفائر، والكرانيش، والحفر والنحت، وعمل الرسومات المتنوعة على الأحجار.
  • نتميز في شركة داون تاون من امتلاك كافة الآلات المتطورة المستخدمة في تقطيع وتشكيل الحجر الهاشمي والنحت عليه، لعمل ديكور بالحجر مميز وفريد، ولذلك فنحن نتمكن من عمل كافة التصميمات المطلوبة بكل دقة كما يريد العميل.
  • نعطي المكان الراحة النفسية المطلوبة، ويوجد لدينا الأشكال العصرية والكلاسيكية والكثير من تصميمات ديكور بالحجر تم تنفيذها، لرؤية المزيد من صور حجر ديكور بأشكاله المختلفة وديكورات حجر هاشمى تم تنفيذها بكافة هذه الأنواع لا تتردد في التواصل معنا الآن.
ديكورات حجر هاشمي

أراء العملاء في ديكورات حجر هاشمي

تتنوع آراء العملاء في ديكورات حجر هاشمي داخلي أو خارجي، وعلى الرغم من الكثير من المزايا تظهر بعض العيوب على هذه الأحجار، نفضل في هذه الفقرة عرض مميزات وعيوب ديكورات حجر هاشمي لتكونوا أكثر علمًا بها.

تعرف علي : واجهات حجر هاشمي

مميزات ديكورات حجر هاشمي

يستخدم هذا الحجر في عمل كافة الديكورات المطلوبة، والتي تختلف طبقًا إلى أنواع الحجر المستخدم – ومن أشهر مميزاته:

  • يتم استخراج حجر ديكورات بأنواعه المختلفة من المناطق الصحراوية، فهو من الأحجار الطبيعية التي لها قوة تحمل عالية ضد الصدمات ولا يتعرض للتلف أو التصدع بسهولة.
  • عند استخدامك ديكورات طوب حجري فإنك ستحصل على ديكور حجري يدوم سنوات طويلة دون الحاجة للتجديد؛ حيث أن مكوناته قادرة على امتصاص المياه أو الرطوبة، مما يجعلها تدوم لفترة طويلة دون أن يتأثر شكلها ورونقها.
  • ديكورات حجر هاشمى يكون لها دور كبير في الحفاظ على الجدران الداخلية من التلف.
  • تعد احجار ديكور خارجي من أفضل العوازل الحرارية، وذلك لأن سمكه كبير مما يجعل درجة حرارة المكان بك ممتازة صيفًا وشتاءًا.
  • أشكال حجر ديكور عديدة ومختلفة لتتمكن من اختيار التصميم المناسب لذوقك.
  • حجر ديكورات بمختلف أنواعه تكون أسعاره مناسبة، وغير مكلفة للسادة العملاء عند مقارنته بمواد التشطيب الأخرى.
  • يمكن تقطيع الحجر المستخدم في عمل ديكور حجري بجميع المقاسات المطلوبة وفقًا إلى نوع الواجهات، ورغبات السادة العملاء.
  • كل هذه المزايا جعلت ديكورات حجر هاشمي فرصة عظيمة لكل من يريد تصميم مميز وفريد ويدوم لسنوات طويلة دون صيانة أو تجديد، تواصل الآن مع شركة داون تاون واطلب خدمة تركيب الحجر الهاشمي، وسيقوم فريق الاستشاريين الخاص بالشركة بمساعدتك في اختيار النوع الأفضل لك.

عيوب ديكورات حجر هاشمي

كما ذكرنا لكم مميزات الحجر الهاشمي المختلفة، نذكر لكم بعض العيوب التي تؤخذ على ديكورات حجر هاشمى من بعض المستخدمين لنكون أكثر مصداقية معكم، ومن أشهر تلك العيوب:

  • تحتوي بعض الأحجار الهاشمية رديئة الجودة على المسامات التي يمكنها تسريب الحرارة أو الماء أو
  • التعرض إلى الأتربة والغبار، مما يصيبها بالاتساخ.
  • بعض ألوان واشكال حجر ديكور هاشمي لا يناسب السادة العملاء.
  • يعتبر البعض أن ديكورات طوب حجري هي أنواع تقليدية لتغطية الديكورات الخارجية أو الداخلية.
  • الأنواع ذات الجودة العالية من الأحجار الهاشمية أسعارها مرتفعة جدًا.
  • صور حجر ديكور قد تكون غير جذابة لبعض العملاء.
  • ولكن في الحقيقة كل هذه النقاط لا يمكن أن نطلق عليها عيوب مطلقة، وذلك لأنها تختلف من فرد لأخر.
  • اعتمادك على شركة موثوقة لخدمة تنفيذ ديكورات طوب حراري أو ديكور حجري يضمن لك الحصول على
  • حجر ذو جودة عالية وبسعر مناسب دون أن تتعرض لأي من هذه العيوب.

أهم العوامل المؤثرة على تكلفة ديكورات حجر هاشمي

إذا كنت تسأل عن سعر حجر هاشمي خلال التركيب أو التوريد، فمن الممكن أن تسمع عروض أسعار كثيرة ومختلفة من مختلف شركات ديكورات حجر هاشمى؛ وذلك لأن تحديد أسعار الحجر الهاشمي في مصر يعتمد على العديد من العوامل، وأبرز هذه العوامل هي:

  • خامة الحجر، هل هو خامة مصنع يأتي بالمواصفات القياسية المعروفة، والأبعاد المنتظمة التي تتراوح من اثنين ونصف إلى ثلاثة سنتيمترات دون أن يحتوي على أي نوع من التعرجات أو الأماكن البارزة، أم هو حجر هاشمي خامة ورشة، وهي التي تأتي بالمواصفات القياسية الخاصة، حيث يتراوح أبعاده من واحد ونص سم إلى اثنين سم، وأبعاده تكون غير منتظمة، ويحتوي على الملمس الخشن والتعرجات.
  • اختيارك لأنواع الأحجار الهاشمية التي تناسبك في عملية تشطيب الديكورات المتنوعة، حيث أن أسعار
  • الأحجار تختلف من حجر إلى آخر طبقًا إلى نوعه.
  • قد تختلف أسعار التشطيبات الخارجية عن سعر متر التشطيبات الداخلية للمباني.
  • اسعار خدمات التركيب والتوريد تختلف عن خدمات التركيب فقط.
  • المسافة التي تقطعها سيارات الشركة في توصيل الأحجار من أماكن التوريد إلى منازل السادة العملاء وتكلفة النقل تؤثر على أسعار ديكورات حجر هاشمي والتكلفة الكلية.
  • نسبة الخصومات والعروض التي تُقدم من الشركة على خدمات تركيب الأحجار.
  • الطرق المستخدمة في تركيب الأحجار على الواجهات أو ديكورات المباني الداخلية.
  • عدد فرق العمل وتكلفة الأدوات والمعدات والماكينات المستخدمة في عملية التركيب.
  • كل هذه العوامل تؤثر على أسعار ديكورات حجر هاشمي وتجعلها متفاوتة من مكان لآخر.
ديكورات حجر هاشمي

أسعار ديكورات حجر هاشمي

تتراوح أسعار الأحجار الهاشمية من 90 جنيه وحتى 240 جنيه مصري للمتر الواحد، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الأحجار الهاشمية إلا أننا نوفر لكم عروضًا تقلل من تكلفة خدمة تركيب حجر هاشمي، يمكنكم الآن الاستفادة من العروض المقدمة على سعر تركيب وتوريد الأحجار، وخاصة الأنواع النادرة أو الممتازة من حيث الجودة، تواصلوا معنا الآن.

وبذلك نكون قد شرحنا لكم بالتفصيل أنواع الأحجار الهاشمية المستخدمة في الديكورات الداخلية أو الخارجية، وكيفية تركيبها، والأسعار الخاصة بتكلفة الخدمة، وكيفية التواصل معنا، لرؤية المزيد من صور حجر ديكور أو رؤية مئات التصاميم التي تم تنفيذها في ديكورات طوب حجري من شركة داون تاون، تواصل معنا الآن وستجد ردًا على كافة استفساراتك من المهندسين الاستشاريين في أسرع وقت.

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *