تشطيب واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي

يمتاز الحجر الهاشمي بالكثير من المزايا التي تجعله يختلف عن الأنواع الأخرى من تشطيب الواجهات للمباني، حيث أن له أنواع مختلفة بأشكال وألوان كثيرة تناسب كافة الأذواق، إضافة لتميزه بدرجات قوة وصلابة عالية تجعلك تستخدمه وأنت مطمئن أنك ليس بحاجة للصيانة المتكررة أو التجديد كل فترة.

كل المعلومات حول تشطيب واجهات حجر هاشمي وخاصة واجهات حجر هاشمي هيصم (الأشهر بين واجهات حجر هاشمى) سيتم تناولها معكم تفصيليًا مع شركة داون تاون الرائدة في أعمال الديكورات والتشطيبات – تابعونا.

تشطيب واجهات حجر هاشمي 1

أفضل تشطيب واجهات حجر هاشمي

إذا سألت خبراء مجال التشطيبات عن أنواع المواد المختلفة المستخدمة في تشطيب واجهات حجر، ستشير إليك الأغلبية العظمى بأن الحجر الهاشمي هو الأفضل.

حيث يعتبر الحجر الهاشمي من الأحجار الصلبة المستخدمة في تشطيب الواجهات، ليس الواجهات فحسب، بل يتم استخدامه أيضًا لعمل الديكورات الداخلية المختلفة، ويرجع استخدامه إلى فترة طويلة جدًا و يعتبر الحجر الهاشمي من الأحجار المتماسكة والقوية.

هناك أنواع كثيرة مميزة من الحجر الهاشمي، وأبرزها الحجر الهاشمي الأبيض الأزازي، والهيصم، والحجر الرأس، والحجر الهاشمي الكريمي، وتختلف هذه الحجارة من حيث طريقة تركيبها وأسعارها من نوع إلى آخر، طبقًا إلى خصائص الحجر المستخدم في تغطية الواجهات، ولكن إذا أردنا التحدث عن الأشهر في مصر سنجد أن تشطيب واجهات حجر هاشمي هيصم تفوز بالنصيب الأكبر.

واجهات حجر هاشمى هيصم

واجهات حجر هاشمي هيصم تُضفي لمسةً فريدة من الجمال والأصالة على المباني؛ حيث يتميز الحجر الهاشمي بألوانه الدافئة والأرضية، ما يعزز من جاذبية التصاميم الحديثة والكلاسيكية على حد سواء.
يتم ترتيب الحجر بإتقان لخلق نمط متناسق وجذاب على الواجهة، وتستخدم واجهات حجر هاشمي هيصم في المشاريع السكنية والتجارية، مثل المنازل، المكاتب، والفنادق.
بالإضافة إلى جماله، يتميز الحجر الهاشمي الهيصم بمتانته وقوته، مما يجعله اختيارًا عمليًا يدوم لسنوات عديدة مع الحفاظ على مظهره الرائع، لذلك عند بحثك عن الحجر الهاشمي للواجهات تأكد من أن واجهات حجر هاشمي هيصم ستتيح تجربة ديكور متميزة تجمع بين الأصالة والأناقة.

تشطيب واجهات حجر هاشمي

استخدامات الحجر الهاشمي في الأماكن المختلفة

تتنوع استخدامات واجهات حجر هاشمى طبقًا إلى الأنواع العديدة منه، حيث يكون لكل نوع المكان الأفضل لاستخدامه، ولكن في العموم يمكنكم أن تعتمدوا على هذه الأحجار في تشطيب الواجهات الداخلية أو الخارجية للمباني أو عمل إطارات لسور الفلل أو إطارات للنوافذ، والأبواب، حتى يظهر المكان بالمظهر الأنيق، ويتحمل الديكور لفترات أطول جميع العوامل المحيطة، وفيما يلي نعرض أهم الاستخدامات.

واجهات منازل حجر هاشمي

واجهات منازل حجر هاشمي هي من أكثر أنواع واجهات المنازل شيوعًا في مصر، وذلك لما يتمتع به الحجر الهاشمي من جمال مظهره وقوته وتحمله.
يمكن استخدام واجهات منازل حجر هاشمي للتصاميم المختلفة، بما في ذلك واجهات المنازل الكلاسيكية والحديثة، كما يمكن استخدام الحجر الهاشمي في تصميم واجهات منازل متعددة الطوابق أو واجهات منازل صغيرة الحجم.
بشكل عام، يعد استخدام واجهات منازل حجر هاشمي خيارًا رائعًا لتزيين واجهات المنازل، حيث يوفر مظهرًا أنيقًا وجذابًا للمنزل، بالإضافة إلى قوة تحمله.
يمكنك التواصل معنا الآن لطلب خدمة واجهات منازل حجر هاشمى، ليقوم الفريق الفني بإرسال العديد من صور واجهات حجر لك، لتتمكن من الاختيار منها.

واجهات فلل حجر هاشمي

لا يقتصر استخدام حجر هاشمي واجهات على المنازل المكونة من عدة طوابق فقط، بل هناك العديد من التصميمات الرائعة من واجهات فلل حجر هاشمي أيضًا.
واجهات فلل حجر هاشمي تعطي للفيلا المزيد من الرقي والفخامة، وتتوفر واجهات فلل حجر الهاشمي في شركة داون تاون بالعديد من الأشكال والألوان، مما يسمح باختيار التصميم المناسب لكل فيلا.

إذا كنت تبحث عن واجهات منازل حجر هاشمي أو واجهات فلل حجر هاشمي عليك أن تعلم أن شركة داون تاون هي الأفضل لك، نهتم بأدق التفاصيل لتقديم خدمة هي الأعلى جودة وبسعر مناسب.

لرؤية المزيد من صور واجهات حجر الخاصة بواجهات فلل حجر هاشمى، يمكنك التواصل معنا الآن.

تعرف علي : ديكورات حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي

أفضل الأنواع المستخدمة في تشطيب واجهات حجر الهاشمي

إضافة للحجر الهاشمي الهيصم، تتعدد أنواع الحجر الهاشمي المستخدمة في مجال التشطيبات، وهو ما جعله مناسب لكافة أنواع العملاء حيث أن كل نوع يكون له خصائص مختلفة من شكل ولون وغيرها، ومن أشهر أنواع الحجر الهاشمي:

الحجر الهاشمي سانت كاترين

من الأنواع المميزة للحجر الهاشمي وغالبًا ما يتم استخدامه بالخلط مع الأنواع الأخرى، وتتميز واجهات حجر هاشمى سانت كاترين بالآتي:

يعتبر من الأحجار الهاشمية الجميلة جدًا، والتي تأتي باللون الوردي.
يمتاز بالصلابة والقوة، ويستخدم في أعمال النحت وتغطية الواجهات.

الحجر الهاشمي رأس

من أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدم بكثرة في المناطق الساحلية والمناطق ذات الرطوبة العالية، وتتميز واجهات حجر هاشمى رأس:

  • درجة تحمل عالية للرطوبة والحرارة.
  • من أجمل الأحجار التي نعتمد عليها في ديكورات الواجهات، وله لون مميز أبيض يميل للأخضر والأصفر الفاتح قليلًا.
  • يعطي الطابع التاريخي لجميع المباني، ووجوده نادرًا مما يجعل الحاجة إليه مستمرة.

الحجر الهاشمي هيصم

أشهر وأكثر الأنواع المستخدمة في تشطيب واجهات حجر هاشمي، وتتميز واجهات حجر هاشمى هيصم بالآتي:

يمكنه عمل أجمل الديكورات الفنية التي تمتاز باللون الجميل، حيث يتوفر منه العديد من درجات اللون الأصفر.
توفر واجهات حجر هاشمى هيصم المقاومة المرتفعة للعوامل البيئية والجوية.
تمتاز واجهات حجر هاشمى هيصم بدرجات قوة وصلابة عالية تجعله صامدًا دون تأثر لأطول السنوات.
يمكن نحت الحجر الهيصم وزخرفته بسهولة حتى يعطي الأشكال الجذابة للواجهات، وأسعاره مناسبة بالنسبة لجميع الأحجار.

الحجر الهاشمي الكريمي

هذا النوع من الأنواع الأكثر انتشارًا وطلبًا من العملاء أيضًا لتشطيب واجهات حجر هاشمي، ومن أهم مزايا حجر هاشمي واجهات كريمي:

  • يمكن أن نعتمد عليه في تشطيب واجهات منازل حجر هاشمى، وكذلك واجهات فلل حجر هاشمى
  • الموجودة في الأماكن الساحلية؛ وذلك لأنه يتحمل الحرارة والرطوبة العالية.
  • قدرته كبيرة على مقاومة السيول والأمطار.
  • لونه الكريمي يجعله جيدًا في خلطه مع جميع أنواع الأحجار الكريمة الأخرى لإعطاء تصميم مميز.
  • حجر لين ويسهل تشكيله وتصميمه بالأشكال المتنوعة.
  • يعتبر من الأحجار القديمة التي تعطي حس عريق للمكان.
  • يستخدم في أعمال الديكورات الداخلية والخارجية.

الحجر الهاشمي وش الجبل

يتواجد أيضًا في مصر بكثرة، ويتم استخراجه من العديد من الجبال وهو ما يجعله منتشرًا وسهل التوفير، ومن مميزات حجر هاشمي واجهات وش الجبل:

يمتاز بألوانه الكثيرة الجاذبة للأنظار.
يُفضل استخدامه في ديكورات الواجهات الخارجية للقصور والفلل والأسوار.
كما يمتاز بالمرونة العالية، والملمس الخشن.

الحجر الهاشمي 80

أهم ما يميز حجر هاشمي واجهات 80 هو أن سعره يكون منخفض قليلًا وهو الأشهر عند السؤال عن ارخص تشطيب واجهات؛ وهو ما يجعله مطلب للعديد من العملاء لتشطيب واجهات حجر هاشمي – ومن مميزات واجهات حجر هاشمى 80 أيضًا:

يعتبر من الأنواع المميزة من الأحجار الهاشمية لقدرتها الكبيرة على كسوة الواجهات للمنشآت السكنية.
يمتلك أشكالًا وألوانًا متعددة ومميزة، ونعتمد عليه في المناطق الصحراوية الجافة.

ذكرنا لكم 6 من أشهر أنواع الحجر الهاشمي للواجهات وأكثرها طلبًا من شركة داون تاون، للمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع ولرؤية صور واجهات حجر بأنواعها المختلفة تواصلوا معنا الآن.

كيفية تشطيب واجهات حجر هاشمي

حصولك على تصميم مميز لا يعتمد فقط على حجر ذو جودة عالية وشكل جميل، بل لابد أن تتم عملية تركيب حجر هاشمي للواجهات بطريقة احترافية لضمان عدم وجود أي عيوب بعد الانتهاء من التصميم.

هناك طريقتين يتم استخدامهم في تركيب حجر هاشمي للواجهات، في شركة داون تاون نختار الطريقة التي تناسب نوع الحجر، والظروف البيئية والمناخية للمكان، حتى نزيد من جودة التركيب والعمر الافتراضي للواجهات، وأبرز هذه الطرق:

تركيب حجر هاشمي للواجهات – الطريقة الأسمنتية

هي الطريقة المناسبة لتركيب الحجر الهاشمي للواجهات في حالة الأحجار الهاشمية الصغيرة وخفيفة الوزن، لدينا فريق عمل مختص وتم تدريبه على أعلى مستوى لاستخدام هذه الطريقة، يستخدم العامل الكميات المناسبة بدقة من الأسمنت والرمال والماء، ويتم خلطها بشكل جيد ثم يضيف إليها مادة لاصقة حتى يحصل على المادة التي يمكن من خلالها تثبيت الأحجار الهاشمية على الواجهات من خلال طريقة الطرطشة.
ثم يقوم العامل بدهن الجزء الخلفي من الحجر بهذه المادة ودهن الحائط أيضًا وبعدها يتم لصق الحجارة على الحائط، بعد الانتهاء يظل العامل فترة من الوقت للتأكد من جودة عملية التثبيت وصنفرة الحائط وإزالة أي زوائد تؤثر على المظهر الجمالي للواجهة.

تركيب حجر هاشمي للواجهات – الطريقة الميكانيكية

تناسب هذه الطريقة من طرق تركيب الحجر الهاشمي للواجهات الأماكن التي تعاني من هطول الأمطار بشكل متكرر أو ارتفاع نسبة الرطوبة، لأنها تعمل على تثبيت الأحجار الهاشمية بشكل قوي، حتى يتمكن من مقاومة العوامل البيئية.
في هذه الطريقة يتم تركيب حجر هاشمي للواجهات باستخدام مسامير وزوايا حديدية لتثبيت الحجر بشدة ومنع انفصاله في أقصى الظروف، ويتم التركيب بواسطة العمالة المدربة.
تناسب هذه الطريقة تركيب الحجر الهاشمي للواجهات في حالة الأحجار ذات الأحجام الضخمة، وتعد أسعارها مرتفعة قليلًا، ولكنها تضمن لك عملية تركيب ذات جودة عالية تدوم لأطول السنوات.

تواصل معنا الآن لطلب المزيد من صور واجهات حجر تم تركيبها بكلًا من الطريقة الميكانيكية والطريقة التقليدية المستخدمين في تركيب حجر هاشمي للواجهات.

أسعار تشطيب واجهات حجر هاشمي

تختلف أسعار الأحجار الهاشمية خلال تركيب الواجهات الداخلية أو الخارجية للمباني طبقًا للعوامل الآتية:

  • خامة الأحجار المستخدمة في تغطية الواجهات، والمنطقة التي يتم استخراج الأحجار منها، ونوع الحجر – على سبيل المثال يعد حجر هاشمي 80 هو المستخدم في ارخص تشطيب واجهات أما الهيصم فيكون الأعلى سعرًا.
  • الطريقة التي يعتمد عليها طاقم العمل في تقطيع الأحجار، والسُمك المناسب لكل نوع من هذه الأنواع.
  • نراعي هل يمكن النحت أو الرسم على هذا النوع من الحجر، أم أنه من الفرز الأول أو الثاني.
  • الأماكن التي يتم فيها تركيب الأحجار، ومدى بعدها عن أماكن استخراج الأحجار.
  • الطريقة التي يعتمد عليها فريق العمل في عملية التركيب، هل هي الطريقة التقليدية، والتي يطلق عليها الطريقة الأسمنتية، أم الطريقة التي تعتمد على الآلات، والمعدات الحديثة.
تشطيب واجهات حجر هاشمي

ارخص تشطيب واجهات

عادة ما يكون أول ما يبحث عنه العميل هو أماكن ارخص تشطيب واجهات، وقد يكون هذا خاطئًا – حيث أن انخفاض التكلفة من الممكن أن يكون ناتج عن استخدام مواد رديئة الجودة.
لذلك اهتم أولًا بالتعرف على جودة الخدمة المقدمة في تشطيب واجهات حجر هاشمي، بعدها يمكن النظر لخطة الأسعار.
إذا كنت ما زلت تبحث عن ارخص تشطيب واجهات مع جودة عالية، تواصل معنا وستجد أن شركة داون تاون توفر لك أجود أنواع الحجر الهاشمي بأرخص سعر متر تركيب الأحجار الهاشمية بجميع أنواعها.

مميزات تشطيب واجهات حجر هاشمي

كما ذكرنا في السابق أن تشطيب واجهات حجر هاشمي يكون له العديد من المميزات التي تختلف باختلاف نوع الحجر الهاشمي المستخدم – ولكن في المجمل فإن استخدامك الحجر الهاشمي يقدم لك 3 مزايا رئيسية تجعلك تستخدمه دون النظر لكل أنواع التشطيبات الأخرى إلا وهم:

واجهة للمكان ذات شكل عريق بتصميمات حصرية وفريدة يتم إنشائها خصيصًا لك وبناءً على ذوقك الخاص.
تشطيب ذو جودة عالية لا يتعرض للتلف والتصدع ولا يتأثر بالظروف الجوية المختلفة، بل ويساعدك في الحفاظ على جدران المكان من التلف – وبذلك فهو يغنيك عن صداع الصيانة المتكررة والتجديد الدوري.
أسعار مناسبة جدا للتشطيب الواجهة وعمل الديكورات الداخلية بالكامل.
كل ما عليكم الآن هو التواصل على أرقامنا، حتى تحصلوا على خدمات ممتازة لتتشطيب واجهات حجر هاشمي في فترة قصيرة وبأسعار مميزة.

تعرف علي : مقاول لتركيب الحجر الهاشمي

كيف تختار أفضل شركة لتشطيب واجهات حجر هاشمي

عندما ترغب في اختيار أفضل شركة لتشطيب الواجهات الحجرية، لابد من أن تختار الشركة التي تعتمد على العديد من المعايير، ومن أهمها:

  • لها سابقة أعمال عريضة في مجال تشطيب الواجهات الحجرية في مختلف مناطق البلاد، سواء واجهات فلل حجر هاشمى أو واجهات منازل حجر هاشمى أو تشطيب واجهات حجر هاشمي في الأماكن الخدمية المختلفة.
  • تعتمد على الطرق المتنوعة لتركيب الأحجار الهاشمية مثل الطريقة التقليدية أو الميكانيكية طبقًا إلى طبيعة الأحجار، والمكان الذي يحتاج إلى عملية التركيب.
  • تراعي توفير أرخص الأسعار على اختلاف الأنواع.
  • تعتمد على طاقم عمل مميز، وخبير في تركيب الواجهات الحجرية.
  • تستخدم الآلات والمعدات المتطورة في عمليات التقطيع والنحت والتركيب.
  • تطلع على الحديث والمستجد في هذا المجال باستمرار، وتدرب طاقم العمل على استخدامه خلال أداء المهام.
  • كل هذه المزايا ستجدها متطابقة تمامًا مع شركة داون تاون الرائدة في تشطيب واجهات حجر هاشمي وفرعوني؛ وهو ما جعلنا نستطيع تحقيق الريادة في هذا المجال في مصر والشرق الأوسط – تواصل معنا الآن لطلب خدمة تشطيب واجهات حجر هاشمي وسيتم الرد عليك من الفريق الفني في أقرب وقت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *