اسعار الحجر الهاشمي في مصر

أسعار الحجر الهاشمي في مصر

زاد استخدام الحجر الهاشمي في السنوات الأخيرة بصورة كبيرة وأصبح السؤال عن أسعار الحجر الهاشمي في مصر يتكرر بصورة كبيرة من العملاء، وذلك لما يتميز به من مميزات جمالية ووظيفية عديدة جعلته يستخدم في المباني السكنية مثل المنازل والفلل والقصور وأيضًا المباني الإدارية والتجارية المختلفة، إضافة لدوره الهام في ترميم وتشطيب الأماكن السياحية ودور العبادة المختلفة.

إذا كنت تتساءل عن سعر الحجر الهاشمي بأنواعه المختلفة والعوامل المؤثرة عليه وأهم النصائح لتحصل على حجر هاشمي عالي الجودة يمكنك متابعة قراءة هذا المقال مع شركة داون تاون الرائدة في أعمال التشطيبات والديكورات المختلفة باستخدام الحجر الفرعوني وغيره من الأحجار الطبيعية الفريدة – تابع معنا..

تعرف علي : تشطيب واجهات بالحجر الهاشمي

أسعار الحجر الهاشمي في مصر

أسعار الحجر الهاشمي في مصر 2023

نذكر لكم في هذه الفقرة أسعار الحجر الهاشمي في مصر بأنواعه المختلفة تبعًا لآخر تحديثات الأسعار في الأسواق، وهي كالتالي:

  • سعر الحجر الهاشمي الهيصم يتراوح ما بين 250 إلى 270 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • سعر الحجر الهاشمي الكريمي يتراوح ما بين 220 إلى 250 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • سعر الحجر الهاشمي الراس يتراوح ما بين 220 إلى 250 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • سعر الحجر الهاشمي سانت كاترين يتراوح ما بين 170 إلى 190 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • سعر الحجر الهاشمي 80 يترواح ما بين 70 إلى 80 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • سعر الحجر الهاشمي الأبيض يتراوح ما بين 220 إلى 250 جنيه مصري للمتر الواحد.

وإذا كنت تتساءل عن هذا الاختلاف الكبير في أسعار الحجر الهاشمي سنذكر لك في الفقرة القادمة أهم العوامل التي يتم على أساسها تحديد سعر الحجر الهاشمي والتكلفة الكلية لاستخدامه في أعمال التشطيبات المختلفة.

العوامل المؤثرة على سعر الحجر الهاشمي

إذا كنت لديك مكان وتريد تشطيبه بمواد قوية وتدوم لسنوات طويلة دون أن تتأثر، فسوف تجد العديد من الخبراء في مجال التشطيبات يرشحون لك استخدام الحجر الهاشمي للتشطيب، ولكن يكون للتكلفة دور كبير في تحديد استخدام هذا الحجر من عدمه، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر قد على تكلفة الحجر الهاشمي، نذكر لكم في هذه الفقرة أهم هذه العوامل ومنها:

أنواع الحجر الهاشمي

إذا كنت تريد حجر هاشمي للتشطيب فسوف تجد العديد من الأنواع المتوفرة لهذا الحجر في السوق المصري ومن أهمها:

والعديد من الأنواع الأخرى، وكل نوع من هذه الأنواع يكون له خصائصه المختلفة؛ لذلك من الممكن أن تجد سعر حجر هاشمي هيصم مختلف عن سعر حجر هاشمي كريمي وغيرها من الأنواع.

أفضل اسعار للحجر الهاشمي الهيصم

أشكال الحجر الهاشمي

كل عميل يكون له نظرة خاصة في التصميم الذي يريد تنفيذه باستخدام الحجر الهاشمي، لذلك نجد أن شكل التصميم المطلوب يؤثر على أسعار الحجر الهاشمي والتكلفة الكلية لتركيبه على حسب حاجة هذا التصميم للحليات أو الأحجار الكريمة الأخرى المختلفة.
وهذا ما دفعنا في شركة داون تاون لاستخدام كافة الآلات والأدوات المستخدمة في نقش وتشكيل الحجر الهاشمي، ومن أبرز أشكال الحجر الهاشمي المطلوبة من العملاء:

  • حجر هاشمي مكبسن.
  • حجر هاشمي أنتيك.
  • حجر هاشمي مفرعن.
  • حجر هاشمي مفرز.
  • حجر هاشمي مشطوف.

إذا كنت تريد متابعة العديد من التصميمات التي تم تنفيذها بواسطة شركة داون تاون باستخدام الحجر الهاشمي بأشكاله المختلفة، تواصل معنا الآن وسيقوم الفريق الفني بإرسال باقة كبيرة من الأشكال المتاحة والمناسبة لعمل التصميم الذي تريده، وكذلك إراسال خطة أسعار الحجر الهاشمي التابعة لكل تصميم.

ألوان الحجر الهاشمي

يتميز الحجر الهاشمي بتوافر ألوان عديدة منه فتجد حجر هاشمي أحمر وحجر هاشمي أبيض وحجر هاشمي كريمي وغيرها من الألوان.
ومن أهم ما يميز الحجر الهاشمي هو أن ألوانه تكون زاهية ولا تتأثر بمرور الزمن عليها، لذلك يعد الحجر الهاشمي ذو اللون الثابت والزاهي أعلى في السعر عند سؤالك عن أسعار الحجر الهاشمي.

درجة فرز الحجر الهاشمي

من الممكن أن تجد أسعار الحجر الهاشمي مختلفة من شركة لأخرى لنفس النوع؛ والذي يسبب هذا الاختلاف هو درجة فرز الحجر الهاشمي.
يتوفر في الأسواق الآن حجر هاشمي فرز أول وحجر هاشمي فرز ثاني ومن الطبيعي أن يكون الفرز الأول له خصائص أفضل ومميزات أكثر من الفرز الثاني مما يجعله يدوم معك لسنوات طويلة دون تأثر ودون أن يتعرض للتصدع أو التلف.
وإذا كنت في حيرة من اختيارك للحجر الهاشمي المتين والقوي، يمكنك التواصل معنا ليقوم الفريق الفني بتزويدك بالمعلومات الكافية لك والتي تجعلك قادرًا على التفرقة بين الحجر الهاشمي الجيد والحجر الهاشمي رديء الجودة، ليس هذا فحسب بل نقدم لك أفضل أسعار الحجر الهاشمي لتتمكن من تشطيب المكان الخاص بك بأقل تكلفة.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي

تلعب طريقة تركيب الحجر الهاشمي دور كبير في تحديد أسعار الحجر الهاشمي والتكلفة الكلية لاستخدامه في أعمال التشطيبات، حيث يوجد طريقتين أساسيتين يستخدمان في تركيب الحجر الهاشمي، وهما الطريقة الأسمنتية والطريقة الميكانيكية، ويكون لكل طريقة منهما أدوات معينة وهو ما يؤثر على سعر تركيب متر الحجر الهاشمي.

الطريقة الأسمنتية تعد هي الطريقة الشائعة والأكثر استخدامًا، وأيضًا تتميز بالتكلفة المناسبة لأغلب العملاء وتكون تكلفة الحجر الهاشمي الذي تم تركيبه بالطريقة الاسمنتية أقل من الطريقة الميكانيكية.

أما عن الطريقة الميكانيكية فهي تضمن لك قوة ثبات عالية للحجر ويكون من النادر انفصال الحجر عن الحائط عند تركيبه بها، ولكن ستجد تكلفتها عالية بعض الشيء عندما تسأل عن سعر متر الحجر مع التركيب، وذلك لأنها تتطلب مجموعة كبيرة من الأدوات مثل المسامير والزوايا الحديدية، وأيضًا فهي تتطلب عمالة مدربة على مستوى عالي جدًا لإتمام عملية التركيب دون أي عيوب وكل هذه العوامل تؤثر على أسعار الحجر الهاشمي.

وبهذا نكون قد ذكرنا لك عزيزي القارئ أهم العوامل التي تؤدي للاختلاف في سعر الحجر الهاشمي، ومن أهم ما نريد أن ننبه عليه في هذا المقال هو عدم الانجذاب وراء الأسعار المنخفضة والاهتمام أكثر بعامل الجودة لأن هذا العامل هو الذي يضمن لك الحصول على خدمة ذو شكل رائع وفريد وتدوم معك سنوات طويلة دون الحاجة لأعمال الصيانة المتكررة.

تعرف علي : مقاول حجر فرعوني

أهم 10 مميزات للحجر الهاشمي

لماذا نجد العديد من العملاء في السنوات الأخيرة يبحثون عن الحجر الهاشمي لتشطيب الممتلكات المختلفة الخاصة بهم؟ لابد وأن هذا الحجر يمتلك العديد من المميزات التي تؤهله ليكون هو الأفضل في مجال التشطيبات والديكورات، ومن أهم مميزات الحجر الهاشمي:

  • توافر أنواع وأشكال وألوان عديدة من الحجر الهاشمي جعل له فرصة كبيرة في أن يكون مناسب لأغلب الأذواق.
  • يتمتع الحجر الهاشمي بدرجة صلابة وقوة كبيرة تمنعه من التعرض للتصدع بسهولة.
  • ألوان الحجر الهاشمي تكون زاهية ولا تتأثر سريعًا بمرور الزمن.
  • لا يحتاج الحجر الهاشمي للتجديد أو الصيانة بصورة متكررة.
  • سهولة تنظيف الحجر الهاشمي تجعله قادرًا على الحفاظ على مظهره لسنوات طويلة.
  • يتمكن الحجر الهاشمي من مقاومة الظروف الجوية القاسية مثل الأمطار والرياح وغيرها دون أن تتأثر خصائصه المختلفة.
  • الحجر الهاشمي من الأحجار سهلة التقطيع والتشكيل مما يجعله مناسب لتنفيذ اجمل التصميمات.
  • يكون الحجر الهاشمي مناسب لتشطيب مختلف الأماكن مثل الفلل والقصور، الشركات والمكاتب، الأماكن الأثرية ودور العبادة.
  • يضيف الحجر الهاشمي على أي مكان لمسة من الرقي والعراقة نظرًا لاستخدامه بكثرة في المباني الأثرية.
  • أسعار الحجر الهاشمي تكون مناسبة لأغلب العملاء ولا تعد مرتفعة عند مقارنتها بوسائل التشطيبات والديكورات الأخرى.
  • ذكرنا لكم 10 من أهم مميزات الحجر الهاشمي، ولا تعد هذه كل المميزات الخاصة بهذا النوع الفريد من الحجر ولكن هي أبرزها، تواصل معنا الآن لطلب الخدمة أو لمعرفة المزيد عن حجر هاشمي ومميزاته وعيوبه.

أرخص أسعار حجر هاشمي

إذا كنت تبحث عن حجر هاشمي ذو جودة عالية وبمختلف الأشكال والأنواع وفي نفس الوقت سعر الحجر الهاشمي المميز والمناسب، لا تقلق ستجد هذا متوفر في شركة داون تاون.
نهتم في شركة داون تاون بتقديم أنواع الحجر الهاشمي الأعلى جودة وبأسعار تنافسية ومناسبة لكافة العملاء، والذي يساعدنا في ذلك هو امتلاكنا للعوامل الآتية:

  • مجموعة من الاستشاريين ذو الخبرة العالية في معرفة أجود أنواع الحجر الهاشمي وكيفية استخدامها.
  • عمالة مدربة على أعلى مستوى تتمكن من تنفيذ أجمل التصميمات وتركيب الحجر الهاشمي بدون أي أخطاء.
  • جميع الآلات والأدوات المستخدمة في تقطيع وتركيب الحجر الهاشمي.
  • كل أنواع الحجر الهاشمي بألوانه وأنواعه المختلفة.
  • كل هذه العوامل تساعدنا في تنفيذ أجمل التشطيبات بسرعة كبيرة وبجودة عالية وبأسعار لا تقبل المنافسة، يمكنك رؤية أراء عملائنا وأعمالنا السابقة من خلال متابعتك لوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بنا – كما يمكنك التواصل معنا الان في حالة وجود أي استفسارات وسيتم الرد على جميع استفساراتكم في أسرع وقت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *