حجر هاشمي 80

حجر هاشمي 80

تعددت استخدامات الحجر الهاشمي في السنوات الأخيرة وأصبح من أكثر أنواع الديكورات المطلوبة، وذلك نظرا لشكله العريق والفخم وقوته العالية وطول عمره الافتراضي.
ومن أشهر أنواع الحجر الهاشمي ما يعرف باسم حجر هاشمي 80 ، وقد تجد بعض الخبراء يطلقون عليه أسم حجر هاشمي كريمي وذلك حيث أنه يتمتع بدرجات من اللون الكريمي هادئة وثابتة.
تعرف مع شركة داون تاون لأعمال التشطيبات والديكورات على حجر هاشمى 80 وأشهر مميزاته وعيوب تبعا لآراء العملاء السابقين الذين استخدموا هذا النوع من الحجر – تابع معنا..

حجر هاشمي 80

نبذة عن حجر هاشمي 80

يتم استخراج الحجر الهاشمي 80 من مختلف الجبال المتواجدة بمصر، ويستخدم لعمل الواجهات بأماكن متعددة، وقد يفضل الخبراء استخدام حجر هاشمي ٨٠ خاصة الأماكن الجافة.
يتميز هذا النوع من الحجر بسهولة تشكيله بينما يعتبر أقل صلابة من باقي الأنواع الأخرى، كما يتميز بملمسه الخشن مع وجود بعض الثقوب، ويعطي منظر جذاب ورائع لذلك يتم استخدامه لعمل الديكورات المميزة بأعمال التشطيب.

تعرف علي : واجهات بالحجر الهاشمي

استخدامات حجر هاشمي 80

يوجد استخدامات متنوعة لهذا النوع من الأحجار نظرا لشكله الذي يبدو أكثر جمالا، حيث يمكننا استخدامه في تصميم بعض الديكورات الفخمة للمباني والفلل، سواء كانت ديكورات خارجية أو داخلية، خاصة أنه يكسب هذه المباني منظراً رائعاً وأنيقًا، كما يساعد في جعل مظهر المكان أكثر عراقة وفخامة.

اشكال حجر هاشمي 80

يتميز حجر هاشمى 80 بأن لونه يعد جذاب ومميز للغاية مما يكسبه أناقة وروعة، كما يختلف الشكل العام للحجر الهاشمي 80 عن بعض الأنواع الأخرى حيث يتم تقديره على حسب ذوق العميل والتصميم الذي يريد تنفيذه، ويوجد منه أشكال متعددة من أشهرها:

الحجر الهاشمي 80 انتيك

الذي يتميز بخطوطه العريضة، لذلك لا يتم استخدامه بشكل واسع لعمل الواجهات والديكورات، حيث يتجمع عليه الأتربة بسرعة.

الحجر الهاشمي 80 مكبسن

يتميز هذا النوع بحوافه المشطوفة بشكل عشوائي، كما أنه من الأحجار التي لا تستخدم إلا قليلاً.

الحجر الهاشمي 80 وش جبل

يتميز هذا النوع بملمسه الخشن، ولكنه يكون قادراً على الاحتفاظ بلونه الطبيعي، كما يتم تقطيعه ليصبح كتل صغيرة لتنفيذ التصميمات المطلوبة مع الاحتفاظ بملمسه، وذلك تبعاً لرغبة الكثيرين، خاصة أن هذه الخشونة تضفي لمسة طبيعية جذابة للفلل والقصور وكذلك مداخل العمائر والمنازل.

مميزات حجر هاشمي 80

عند سؤال العملاء السابقين عن رأيهم في استخدام هذا النوع من الحجر الهاشمي، أشارت الأغلبية بامتلاك حجر هاشمي ٨٠ مجموعة من المميزات والتي من أهمها:

  • يمكن استخدام حجر هاشمى 80 لعمل مختلف أنواع الديكورات سواء كانت خارجية أو داخلية، كما يمكن الاعتماد عليه في تجميل الأعمدة وكذلك السلالم المنزلية الموجودة بالداخل والخارج.
  • يساعد حجر هاشمى 80 على بقاء المكان نظيفاً ويحافظ على درجة الحرارة.
  • يعتبر من الأنواع التي لا تحتاج لعمليات تنظيف بشكل متكرر ومستمر، ذلك نال رضا الكثير من العملاء.
  • يعتبر من الديكورات التي في فخامة وروعة تصميم الواجهات وذلك لما يتميز به من لون هادئ.
  • يفضل الكثير من المصممين استخدام حجر هاشمى 80 الناعم لعمل بعض الديكورات الداخلية المميزة حيث يعطي مظهراً مميزا يبدو أكثر جمالاً.

ليست هذه المميزات فحسب، بل هي أشهرها – تواصلوا الآن مع شركة داون تاون للتعرف أكثر حول مميزات حجر هاشمي ٨٠ وكيفية الاستفادة من هذه المميزات المختلفة.

تعرف علي : ديكورات حجر هاشمي

حجر هاشمي 80

عيوب حجر هاشمي 80

كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي يكون له مميزات وعيوب، ومن أشهر عيوب الحجر الهاشمي 80:

  • يعد الحجر الهاشمى 80 أقل قوة من الأنواع الأحجار المستخدمة لتزيين واجهات المباني والمنازل مثل الحجر الهاشمي الهيصم.
  • يوجد به عدد كبير من الثقوب لذلك يكون ملمسه خشن، مما يبعد الكثيرين عن استخدامه.
  • يوجد منه اللون الأبيض والكريمي فقط، لذلك تعتبر ألوانه محدودة .
  • بعض هذه العيوب قد تكون مميزات عند بعض العملاء، فنجد أن بعض العملاء قد يفضلون اللون الكريمي والمجلس الخشن لهذا الحجر.

أسعار حجر هاشمي 80

تختلف أسعار حجر هاشمي 80 مع مرور الوقت، وفي الوقت الحالي يتراوح سعر حجر هاشمي ٨٠ من 90 إلى 150 جنيه للمتر الواحد، ولكن يوجد عوامل ثابتة يتم تحديد هذه الأسعار من خلالها:

  • الموقع الجغرافي حيث تعتبر عملية نقل هذه الأحجار من الأمور الشاقة والمكلفة، وذلك لأن بعض العملاء يكونوا بمحافظات بعيدة، فيتم إضافة تكلفة التركيب على التكلفة الكلية للحجر.
  • يتم تحديد السعر على حسب نوع الحجر حيث تتعدد أنواع الحجر الهاشمي 80، وكذلك استخداماته.
  • شكل الحجر ، حيث يتطلب بعض المصممين أشكال معينة للأحجار لذلك تختلف الأسعار على حسب الشكل أيضاً.
  • الاستخدام المطلوب، يتم تحديد السعر تبعاً لاستخدام الحجر، حيث أن بعض الأنواع يتم استخدامها للوجهات الخارجية والبعض الآخر يتم استخدامه للديكورات المتنوعة داخل المنشأة، كما يتم مزجه مع أنواع أخرى لإضافة رونق جذاب من الفخامة.

كل هذه العوامل يكون لها دور كبير في تحديد التكلفة الكلية لتركيب حجر هاشمي ٨٠، وإذا كنت تريد الحصول على خدمة ديكورية مميزة وفريدة وبسعر مناسب باستخدام هذا النوع من الحجر يمكنك الاعتماد على شركة داون تاون وستجد ما يناسبك – فقط تواصل معنا الآن.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *