انواع حجر الواجهات واسعارها

انواع حجر الواجهات واسعارها

تعرف على انواع حجر الواجهات واسعارها، إذا كنت تريد تشطيب منزلك أو شركتك الخاصة فإنك بالتأكيد ستسأل في البداية عن طرق التشطيب المتاحة المختلفة، والمزيد عن المعلومات عن أنواع الحجر للواجهات ولعل الكثير من خبراء مجال التشطيبات والديكورات في الوقت الحالي سيرشحون لك استخدام الحجر الهاشمي والفرعوني للتشطيب، وهو ما يدفعك للسؤال عن اسعار الحجر الهاشمي وأنواعه المختلفة.
تعرف في المقال على افضل انواع الحجر للواجهات واسعار تشطيب الواجهات الخارجية والداخلية وسعر متر الحجر الفرعوني والمزيد من المعلومات عن انواع حجر الواجهات واسعارها.

أفضل انواع حجر الواجهات واسعارها

أنواع حجر الواجهات واسعارها 2023

هناك العديد من أنواع الحجر الهاشمي المستخدمة في مجال التشطيبات، في شركة داون تاون يمكنك أن تختار من الأحجار الطبيعية ما يناسب الواجهات الخارجية أو الديكورات الداخلية المختلفة، حيث نوفر لكم ألوانًا وأشكالًا وأنواعًا من الحجر الهاشمي من أجود الأنواع التي تناسب كافة الأغراض؛ لتعطي جمال للمباني ليس له مثيل، ونقوم بتركيب الأحجار الهاشمية بأفضل المستويات وبأسعار مناسبة سواء اسعار الحجر الهاشمي أو سعر متر الحجر الفرعوني وعيره من الأحجار والحليات – تابعوا معنا قراءة المقال للتعرف على افضل انواع الحجر للواجهات واسعارها.

أفضل انواع حجر الواجهات واسعارها

انواع حجر الواجهات واسعارها كثيرة جدًا وتختلف من مكان لآخر، وكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي وانواع الحجر للواجهات بشكل عام يكون مناسب لديكور معين ومناخ معين، يتم تركيب هذه الأحجار الطبيعية للمنشآت السكنية أو الإدارية، وكذلك ينتشر استخدام انواع حجر الواجهات في الأماكن السياحية ودور العبادة.
وشركتنا حريصة على أن توفر لكم أفضل انواع حجر واجهات التي تمتاز بجودة عالية، حتى تستمر لفترة طويلة دون أن تتعرض إلى التلف، بسبب العوامل البيئية والجوية، وتعطي الرونق الجميل للمكان، والإحساس بفخامة المباني، ليس ذلك فحسب تقدم شركة داون تاون أفضل سعر متر الحجر مع التركيب لتتمكن من اختيار المناسب لك بالتكلفة المناسبة.

أفضل انواع حجر الواجهات واسعارها

أنواع حجر الواجهات واسعارها 2023 – الحجر الهاشمي

تختلف انواع حجر الواجهات واسعارها طبقًا إلى جودتها، ومن أبرز انواع الحجر للواجهات وأكثرها طلبًا من العملاء هو ما نذكره عليكم في الفقرات التالية.

أفضل أنواع الحجر الطبيعي – الحجر الهاشمي للواجهات

هو نوع من أنواع حجر واجهات يستخدم منذ زمن طويل في أعمال البناء والتشطيبات، يمتاز هذا الحجر عن غيره من انواع الحجر للواجهات بأشكاله وأنواعه المتعددة والتي تناسب كافة الأذواق – كما يتميز حجر واجهات هاشمي بدرجة صلابة كبيرة ويكون قادر على تحمل كافة الظروف الجوية القاسية دون أن يتأثر شكله.

أفضل أنواع الحجر الطبيعي – الحجر الفرعوني للواجهات

واحدًا من افضل انواع الحجر للواجهات، اُعتمد عليه في الديكورات القديمة لواجهات المباني، واعتمد عليه المصريون القدماء منذ عهد الفراعنة ولا زالت المباني المنشأة باستخدام الحجر الفرعوني منذ أيام الفراعنة موجودة حتى الآن ؛ وهو خير دليل على صلابة وقوة تحمل هذا الحجر.
كذلك نجد أن سعر متر الحجر الفرعوني مناسب جدًا للعملاء، وهو ما يجعل له أفضلية عند السؤال عن انواع حجر الواجهات واسعارها.

حجر هاشمي هيصم

من أشهر أنواع الحجر الهاشمي الهيصم، يأتي بسمك 3 سم ويعد من الأنواع الصلبة المقاومة للرطوبة، ويعد أيضًا من العوازل الجيدة للحرارة، مما يجعله يتمكن من امتصاص الرطوبة والحرارة بالشكل المناسب داخله وهو الذي جعله الأفضل عند السؤال عن أنواع حجر الواجهات واسعارها.

حجر هاشمي أبيض أزازي

من أفضل أنواع الحجر للواجهات، ويمتاز بلونه الأبيض الجميل ويعبر عن الجمال والفخامة والذوق العالي.
غالبًا ما يُفضل استخدام الحجر الهاشمي الأبيض الأزازي في الديكورات الداخلية، وذلك حيث أن اللون الأبيض يعطي شعورًا بالمزيد من الاتساع في المكان – ويستطيع هذا النوع الحفاظ على مظهره سنوات طويلة طالما يتم الاعتناء به وتنظيفه باستمرار.

حجر هاشمي كريمي

اختيار جيد عند السؤال عن أنواع حجر الواجهات واسعارها، ويستخدم لتنفيذ كافة أنواع الديكورات سواء الداخلية أو الخارجية، لأنه من أنواع الأحجار ذات الخامات المميزة، ويمتاز بلونه الأصفر الغامق، ويمكن دمجه مع العديد من الأحجار الكريمة بسهولة للحصول على تصميم غاية في الروعة والجمال.

حجر هاشمي رأس

يعتبر من أنواع الحجر للواجهات المميزة ؛ وذلك لشكله الذي يوحي بالقدم والعراقة، عشاق الطراز القديم يرغبون في تركيب هذا النوع من واجهات حجر طبيعي، كما أنه له درجة كبيرة في امتصاص الرطوبة فنجده هو الخيار الأول للاستخدام في المناطق الساحلية.

حجر هاشمي أحمر سانت كاترين

تتراوح ألوان الحجر الهاشمي ما بين الأبيض والكريمي والأصفر، فيما عدا حجر هاشمي سانت كاترين الذي يتميز باللون الوردي والأحمر بمختلف درجاتهم، وهو ما جعله الأفضل عند العملاء الذين يريدون أن ينفردون بتصميم مميز لا مثيل له باستخدام افضل انواع الحجر للواجهات.
وعند السؤال عن أنواع حجر الواجهات واسعارها 2023، نجد أن سعر حجر واجهات سانت كاترين تكون مرتفع قليلًا بسبب جماله وجودته العالية، ويمكن دمجه مع الأنواع الأخرى من الأحجار الهاشمية، مما يعطي الشكل المميز والجميل.

حجر هاشمي 80

مميز في مجال تشطيب الواجهات، ويمتاز بلونه الكريمي أو الأصفر، وله درجة صلابة مقبولة ولكنه يعد من الأحجار التي تأتي بعد الحجر الهاشمي الكريمي أو الهيصم في القوة ودرجة التحمل، وهذا يجعل اسعار تشطيب الواجهات الخارجية باستخدام حجر هاشمي 80 منخفض عن باقي الأنواع.

حجر هاشمي وش جبل

يُعتمد على حجر هاشمي وش الجبل في الديكورات الداخلية وعمل واجهات حجر طبيعي مميزة خاصة في تركيب إطارات الشبابيك، وفي عمل إطارات للأسوار، ويمكن استخدامه على الواجهات أيضًا بشكل كبير.
نجد أن سعر متر الحجر مع التركيب باستخدام أشكال حجر الواجهات وش جبل يكون مميز ايضًا ومناسب للكثير من العملاء.

حجر هاشمي مرمل

واحدًا من أشكال حجر الواجهات يتميز بملمسه الذي يشبه حبات الرمل، ومتوفر في الأسواق، ويعتبر سعره من أرخص أسعار حجر هاشمي، مما يجعله هو الأكثر استخدامًا في تشطيب الواجهات.

حجر هاشمي ناعم

يكون هذا النوع دون خدوش، مما يجعل له شكل رائع يميز الواجهات، ويسهل تنظيفه بالماء مما يجعله محافظًا على رونقه وجماله لأطول السنوات.

هكذا نكون قد تناولنا نبذة عن أفضل أنواع الحجر الطبيعي وأشكال حجر الواجهات المتاحة في الأسواق، لمعرفة المزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع الفريق الفني لشركة داون تاون – وسنقوم بالرد على كافة استفساراتكم في أسرع وقت.

أفضل انواع حجر الواجهات واسعارها

مميزات حجر الواجهات الهاشمي

انواع حجر الواجهات واسعارها متعددة، وقد نجد أن بعض هذه الأنواع تكلفتها مرتفعة، فما الذي يدفع العملاء لاستخدام هذا النوع من التشطيبات؟

تتنوع مزايا الحجر الهاشمي التي تجعل الجميع يقبلون على تركيبه في الواجهات، وأبرزها:

  • ذات خامة صلبة ومتينة وله قدرة كبيرة على أن تتحمل الصدمات.
  • يمكنه أن يقاوم التقلبات الجوية وظروف البيئة المحيطة من الأتربة والرياح والرطوبة والأمطار دون ان يتأثر مظهره ورونقه.
  • يوفر الحماية الكاملة للجدران من التعرض إلى التآكل بسبب الرياح أو الأمطار.
  • يزيد من قيمة المنشآت السكنية، ويطيل من عمرها الافتراضي.
  • يسهل على أصحاب المباني تنظيف الواجهات، ولا يحتاج إلى الصيانة بشكل مستمر.
  • شكله جميل وجذاب ويلفت الأنظار بسبب الألوان المميزة له.
  • يدخل في تشطيب الديكورات الخارجية والداخلية للمباني، لأنه ذات كفاءة عالية.
  • انواع حجر الواجهات واسعارها ترضي جميع أذواق العملاء وتناسب ميزانيات كافة الأفراد.
  • هذه المميزات تشمل الحصول على ديكور ذو شكل جميل وفريد ويعطي للمكان المزيد من الفخامة والعراقة، وأيضًا هو ديكور قوي لا يتعرض للتلف والتصدع كل فترة، كل هذا وبسعر مناسب جدًا – إذا كنت ما زلت متردد في استخدامك لهذا الحجر من عدمه تواصل معنا لتصل للقرار الصائب بعد استشارة فريق الاستشاريين لدينا.
أفضل انواع حجر الواجهات واسعارها

أسعار حجر الواجهات والعوامل المؤثرة عليها

يختلف سعر متر الحجر مع التركيب باختلاف أنواع الحجر للواجهات، ويتم تحديد اسعار تشطيب الواجهات الخارجية والداخلية طبقًا إلى مجموعة من العوامل المؤثرة، وأبرزها:

  • بُعد المكان الذي يحتاج إلى تركيب الواجهات عن أماكن توريد الحجر.
  • تكلفة عملية نقل الأحجار من منطقة إلى أخرى.
  • جودة الحجر ودرجة قوته وصلابته وحفاظه على ملمسه ولونه.
  • طريقة التركيب المستخدمة وتكلفة الأدوات المستخدمة في التركيب.
  • مساحة الواجهات التي تحتاج إلى التغطية بالأحجار الهاشمية.
  • انواع حجر الواجهات واسعارها تعتمد على نسبة الخصومات التي تقدمها الشركة على تصميم الواجهات، وتركيب الأحجار الهاشمية على اختلاف أنواعها.
  • التصميمات المطلوبة وتكلفة الأحجار الكريمة المستخدمة في عملها.

لا تقلق بشأن التكلفة عزيزي القارئ؛ حيث أن شركة داون تاون تساعدك في عمل كافة التشطيبات بجودة عالية وبأسعار تنافسية – فقط تواصل معنا الآن.

اسعار الحجر الهاشمي

يعد الحجر الهاشمي من أكثر مواد تشطيب الواجهات للمباني، ويتراوح سعر الحجر الهاشمي في مصر من 90 إلى 220 جنيه مصري للمتر الواحد.
قد يختلف السعر من نوع لآخر، وفي الغالب تكون افضل انواع الحجر للواجهات وأعلاها جودة هي الأعلى سعرًا.
سعر متر الحجر الفرعوني
عند السؤال عن اسعار تشطيب الواجهات الخارجية باستخدام الحجر الفرعوني، قد تجد أن سعر متر الحجر الفرعوني يقل في بعض الأنواع عن اسعار الحجر الهاشمي تواصل معنا للمزيد عن الاسعار

في نهاية حديثنا عن انواع حجر الواجهات واسعارها، نكون شرحنا لكم جميع المعلومات حول واجهات حجر طبيعي وأنواع الأحجار الهاشمية وطرق تركيبها على واجهات المباني، واسعار تشطيب الواجهات الخارجية والداخلية والعديد من المعلومات الأخرى التي تساعدكم في طلب الخدمات التي تحتاجوا إليها، ونحن نفخر بأن نلبي جميع طلباتكم خلال وقت قياسي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *