أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر

أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر

بعد انتشار خدمة تركيب الحجر الفرعوني في أعمال التشطيبات والديكورات المختلفة، نجد أن هناك الكثير من العملاء يتساءلون عن أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر، وذلك لما يكون في هذه الخدمة من مميزات سواء جمالية أو وظيفية.

يتميز الحجر الفرعوني بقدرته على أن يضفي للمكان المزيد من إحساس الرقي والفخامة، أيضًا فهو يعطي مظهرًا قيمًا وانيقًا للمكان المزين به، إضافة لذلك فهو يتميز بدرجة قوة وصلابة عالية جدًا مما يضمن لك الحصول على ديكور ثابت وجميل يدوم معك سنوات طويلة.

ويستخدم الحجر الفرعوني في أعمال الديكور الداخلية والخارجية ويكون مناسب للاستخدام في العديد من المباني مثل الفلل والقصور والمنازل والشركات والمساجد والكنائس وغيرها.

نوفر لك في هذا المقال المزيد من المعلومات حول الحجر الفرعوني بأنواعه المختلفة ومميزاته، وأهم النصائح التي ستساعدك في اختير أفضل أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر، كل هذه المعلومات سيتم مناقشتها مع شركة داون تاون الرائدة في أعمال التشطيبات والديكورات المختلفة.

أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر

نبذة عن الحجر الفرعوني

الحجر الفرعوني هو حجر يتم استخدامه في أعمال التشطيبات منذ سنوات طويلة، حيث أنه سُمي بهذا الاسم لأن استخدامه كان يعود لعصور الفراعنة الذين كانوا يستخدموه في واجهات المعابد والديكورات الداخلية لها.
يتوفر الحجر الفرعوني في مصر في العديد من الجبال في مناطق عدة، ويتم استخراجه من هذه الجبال ويخضع لمجموعة من خطوات التصنيع المختلفة؛ حتي يصبح بشكل مميز ومناسب لأعمال الديكورات الداخلية والخارجية المختلفة.
يتساءل العديد من العملاء في الوقت الحالي عن الحجر الفرعوني وذلك لكثرة استخدامه في العديد من الأماكن الراقية وقدرته على عمل لوحة فنية مميزة للمكان المستخدم به إضافة للعديد من المزايا الأخرى التي سنتعرض لها في الفقرات السابقة.

أنواع الحجر الفرعوني لتشطيب الواجهات

تعد خامة الحجر الفرعوني واحدة، وهي خامة قوية وصلبة وتتحمل الظروف الجوية القاسية، ولكن عند التحدث عن أنواع الحجر الفرعوني المختلفة قد يكون الاختلاف بينها في الشكل واللون ودرجة القوة والصلابة، وتختلف كل هذه الخصائص باختلاف الجبل المستخرج منه الحجر.
فعند التحدث عن الشكل، قد نجد أن هناك الحجر الفرعوني الأملس والمشطوف والمكبسن والمجدول ووش الجبل وغيرها من الأشكال.

كذلك اللون، يكون هناك حجر فرعوني أبيض وكريمي وبيج وأزرق ورمادي وغيرها من لألوان.
أيضًا استخدامات الحجر الفرعوني نفسه، يوجد العديد من الأنواع للحجر الفرعوني تفضل للاستخدام في الديكور الداخلي فقط وذلك لأنها تعطي ملمسًا ناعمًا للمباني من الداخل، ويوجد أنواع تستخدم في الديكور الخارجي فقط لأنها تتميز بأنها سميكة بدرجة أكبر وزخارفها بارزة قليلًا وتكون أخشن في الملمس.

تواجد أنواع عديدة للحجر الفرعوني يحتم عليك اختيار أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر التي تحتوي على كل هذه الأنواع، وذلك لتضمن أنه يتم تزويدك بالنوع المناسب للمكان الخاص بك وليس الأنواع الموجودة في المتجر فقط.
شركة داون تاون تتميز بتوفيرها لكل أنواع الحجر الفرعوني عالي الجودة، وهو ما يساعدنا في تنفيذ كافة أنواع التصميمات المطلوبة في مختلف الأماكن بسرعة كبيرة وبأعلى جودة.

أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر

أماكن استخراج الحجر الفرعوني

أن من أهم مميزات الحجر الفرعوني هو تواجده في مصر بصورة كبيرة؛ وهو ما يكون له دور كبير في توافر العديد من أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر، وأيضًا يجعل سعره مناسب لأغلب العملاء.
يستخرج الحجر الفرعوني مثله مثل باقي الأحجار من الجبال والأماكن الصحراوية، ومن أشهر أماكن استخراج هذا النوع من الحجر:

  • جبل المقطم.
  • منطقة شق الثعبان.
  • منطقة الجبال في حلوان.
  • منطقة طرة.
  • منطقة الغمازة.

عند بحثك عن أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر، فقد تعد العديد من الأماكن متواجدة حول هذه الجبال؛ نظرًا لأن أغلب التجار يفضلون القرب من هذه الأماكن توفيرًا لتكلفة نقل الأحجار من مكان لأخر.

أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر

أفضل أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر

يُباع الحجر الفرعوني في العديد من الشركات والمصانع الكبري المسئولة عن أعمال التشطيبات والديكورات المختلفة، وتوجد هذه الشركات في الكثير من المحافظات ولكن توجد بشكل أكبر في محافظة القاهرة نظرًا لكبر مساحتها وزيادة الكثافة السكانية بها، مما يؤدي إلى زيادة المباني والمنشئات بها وجعل خدمة تركيب الحجر الفرعوني مطلوبة بشكل أكبر.

ولكن عند بحثك عن أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر، عليك اختيار الشركة التي تتمتع بمحموعة من الخصائص والتي من أهمها:

  • أن تكون الشركة معروفة ولها خبرة كبيرة في المجال.
  • أن يكون لدى الشركة العديد من المشروعات التي تم تنفيذها على أرض الواقع، وهناك أراء إيجابية عن هذه المشروعات.
  • أن يكون لدى الشركة فريق مدرب على تركيب الحجر الفرعوني بطريقة جيدة حتى لا يتعرض للتلف والتصدع بسهولة.
  • أن تكون الشركة معروفة باستخدامها لأجود أنواع الحجر الفرعوني الموجودة بالسوق المصري.
  • أن تمتلك الشركة كافة الأدوات والآلات الحديثة المستخدمة في تقطيع وتركيب الحجر الفرعوني.
  • تعد هذه الخصائص هي أهم 5 خصائص لابد أن تتوافر في المكان الذي ستستعين به لخدمة التشطيب باستخدام الحجر الفرعوني.
  • وهذه الخصائص كانت هي الوسائل التي التزمنا بها في شركة داون تاون ومكنتنا من تحقيق النجاح الكبير في هذا المجال.

لمعرفة المزيد عن الحجر الفرعوني واستخداماته، تواصل معنا الان ليتم الرد على جميع تساؤلاتك بواسطة خبراء الحجر الفرعوني في مصر.

مميزات استخدام الحجر الفرعوني

السؤال المتكرر عن أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر يعد هو أكبر دليل على أن هذا الحجر يتمتع بالعديد من المميزات ويقدم الكثير من الفوائد للعملاء، ومن أهم مميزات الحجر الفرعوني:

  • له درجة صلابة عالية وغير قابل للتلف بسهولة.
  • يتواجد منه الكثير من الأشكال والألوان بما يتناسب مع الديكورات المختلفة.
  • يستخدم في العديد من الديكورات الداخلية والخارجية حيث أنه يعطي مظهرًا أنيقًا وفخمًا للمكان.
  • لا يتأثر بالعوامل الجوية، ويساعدك في الحفاظ على الديكورات الداخلية من التلف بشأن الرطوبة وغيرها.
  • سهل التنظيف ويحافظ على مظهره لسنوات طويلة.
  • هذه المميزات تصب جميعها في مصلحة العميل، وتوفر له ديكور ذو شكل جميل وجذاب يدوم لفترات طويلة دون الحاجة لأعمال الصيانة المتكررة وبسعر مناسب، وهو تمامًا ما يريده أي عميل.

أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر

أسباب تفاوت أسعار الحجر الفرعوني

مثلما تختلف أنواع الحجر الفرعوني تختلف أيضًا أسعاره؛ وذلك نظرًا لأنه يستخرج من جبال وأماكن مختلفة، مما يجعل لكل نوع خصائص مختلفة وسعر مختلف.
ويتراوح سعر متر الحجر الفرعوني بين 100 – 150 جنيه مصري، واختلاف السعر قد يعود أيضًا إلي شكل التصميم المطلوب عمله.

ومن الممكن أن تجد العديد من عروض الاسعار المختلفة من أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر، وفي الغالب يرجع هذا الاختلاف لواحدًا أو أكثر من العوامل الاتية:

  • اختلاف مكان البيع؛ ففي القاهرة من الممكن أن تكون الاسعار أعلى قليلًا عن باقي المحافظات.
  • نوع الحجر المستخدم والاستخدام المطلوب له، فنجد أن النوع ذو المظهر الناعم يختلف عن النوع ذو المظهر البارز ويختلف عن النوع ذو المظهر المصبوب.
  • اختلاف المساحة الكلية المطلوبة من لحجر الفرعوني، فكلما زادت المساحة ستجد عرض سعر أفضل.
  • مكان استخدام الحجر الفرعوني، أي سوف يستخدم للديكور الخارجي أم الديكور الداخلي.
  • مكان استخراج الحجر وتكلفة نقله من المحاجر إلى المتاجر ومنها إلى مكان الاستخدام.
  • مكان تقطيع وتجهيز الحجر ودرجة تجهيزه لكي يناسب الاستخدام المطلوب، حيث أن الحجر الفرعوني يجهز في مصانع كبيرة تمتلك آلات وأجهزة لتجهيزه وتقطيعه الي مقاسات مناسبة للاستخدام.
  • كل هذه الأسباب قد تجعل سعر الحجر الفرعوني مختلف في أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر، ولكن إذا كنت تبحث عن السعر المناسب والجودة العالية، غالبًا ما ستجد أغلب الخبراء والعملاء أيضًا يشيرون عليك بالاستعانة بشركة داون تاون.

داون تاون – لخدمة مميزة

نتميز في داون تاون بامتلاكنا مجموعة من الاستشاريين القادرين على فرز الحجر الفرعوني واختيار الأعلى جودة منه، إضافة لذلك يكون لهؤلاء الاستشاريين دور كبير في مساعدتك لاختيار النوع المناسب لك وعرض أكثر من تصميم مناسب للمكان الخاص بك، لتحصل على خدمة ذات شكل جميل ومريح وبأعلى جودة ممكنة.

تواصل معنا الان في حالة طلبك للخدمة وسيتم الرد عليك من الفريق الفني في أسرع وقت.

هل الحجر الفرعوني جيد في تشطيب الواجهات؟

نعم يكون الحجر الفرعوني اختيار مميز لتشطيب الواجهات حيث أنه يتميز بألوان جذابة، ودرجة قوة وصلابة تمكنه من الحفاظ على رونقه لسنوات طويلة دون التأثر بعوامل التعرية المختلفة.

ما هي أفضل أماكن بيع الحجر الفرعوني في مصر؟

تعد شركة داون تاون من رواد الشركات التي تمتلك خبرة واسعة في أعمال التشطيبات والديكورات المختلفة باستخدام الحجر الفرعوني.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *